RSS

صحيفة: زوجة زين العابدين بن علي عميلة للموساد

22 Apr

ذكرت صحيفة الشروق الجزائرية أن عبد الرحمن سوبير الحارس الشخصي للرئيس المخلوع زين العابدين بن علي خرج عن صمته مرة أخرى وكشف من خلال “الفيسبوك” حقائق خطيرة عن العهد السابق للرئيس التونسي زين العابدين بن علي.

وحسب ما جاء في “الشهادة الالكترونية” قال سوبير “ليلى بن علي جندت عميلين بالمخابرات التونسية سنة 1991 لاغتيال رجل أعمال تونسي كان من الأصدقاء المقربين من بن علي والذي عارض بشدة زواجه منها”.

وأضاف: “صهر الرئيس المخلوع كان وراء مقتل طفلة لم تتجاوز الأربع سنوات من العمر سنة 1992 بمنطقة الرديف، والتي أثبتت تحقيقات أمن الدولة حينها من خلال تقرير سلمه علي السرياطي إلى جهاز أمن الدولة أن القاتل كان شخصا مكلفا من طرف صهر الرئيس المخلوع بذبح الفتاة”.

وكشف سوبير معلومات جديدة عن وجود كنوز أخرى موجودة بقصر قرطاج أكثر بكثير مما تم العثور عليه سابقًا، مؤكدًا أن هذه الكنوز مجموعة من الأوسمة الموشحة بالذهب والياقوت.

وقال الحارس الشخصي للرئيس المخلوع زين العابدين بن علي: “هذه الكنوز كان يقع تجميعها من طرف ليلى وشقيقها بلحسن، إضافة إلى أسرار عن محمد العربي المحجوبي المعروف باسم الشاذلي الحامي الذي كان يشغل منصب كاتب دولة لدى وزير الداخلية سنة 1990 بتهمة التواطؤ والتخابر مع الموساد”، مشيرًا إلى أن تلك العملية كانت وهمية ومفتعلة من قبل بن علي وزوجته لتهدئة الرأي العام التونسي.

وأضاف: “بن علي وليلى الطرابلسي متواطئان مع إسرائيل، وإن ليلى عميلة للموساد ولها يد في عديد الاغتيالات التي استهدفت القادة الفلسطينيين في تونس”.

يشار إلى أن تونس شهدت اغتيال عدد من قادة منظمة التحرير من أبزرهم ابو جهاد خليل الوزير، التي اغتالته فرقة صهيونية خاصة قادها وزير الحرب الحالي ايهود باراك.

مفكرة الإسلام 17/4/2011م

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *